ترجمة رسالة مينها للمعجبين


الجميع هل انتم بخير ؟ انها المرة الاولى لي اكتب رسالة بخط يدي لكم لذا انا ارتعد -متوترة- اليوم كان
تصوير لبرنامج “ستار بيوتي شو ” انة حقا مضى وقتا بأن رأيت العديد من الماينز , مزاجي اليوم كان رائعا
في العام الماضي كنا نرى بعضنا دائما وكل يوم ولكن هذة السنة بالكاد نرى بعضنا T.T
في الواقع انا اقرأ رسائل الماينز الذي يكتبونة ويقولون أشياء كـ ” التركيز في عملهم ومقابلة اصدقائهم
ويعملون بجد في حياتهم والقضاء لبعض الوقت لأنفسهم ” ويرسلون لي بأن ابقى “بصحة جيدة “
احب هذا كثيرا
انة يبدو على الرغم بأننا مشغولون بحياتنا او بالكاد نرى بعضنا كالسابق , فجميعنا يعمل بجد ونحن سعداء

من خلال قول مابداخلي فأنا ممتنة لكم واشكركم على دعمكم ووقوفكم بجانبا
رسالتي في فوضى في حين اقرأ هذة الرسالة واحاول ان اقول مابداخلي ..جديا, كل ماأحاول أن أعطي مالدي
تكون الامور غير مثالية

حين أبكي لا ادرك متى اتوقف , لا اعلم انا ايضا ..
أنتظاركم لأجلنا طوال اليوم وعندما تروننا بالكاد نستطيع ان نحصل على وقت لتتحدثوا معنا و انا ايضا .. فأنا اشعر بالاسف جدا
فلن اتأسف منذ الان لعدم قدرتي على اللقاء بكم جميعا , لست آسفة وسوف اريكم كم انا ممتنة لكم .. من خلال أدائاتي والتصوير
بصدق انا احيانا لا ادرك الأخطاء التي اخطأتها في بعض الايام , فأنا لا أعلم بانني لم اكن جميلة او رائعه (لذا رجاء اقطعوا جزء اهمالي) ـ

اليكم جميعا هديتي لكم هو حبي , انا سوف .. اه رسالتي انني مشوشة وخط يدي .. حقا ..يالفوضى

على اية حال شكرا لكم أحبكم وانا ايضا ادعم جميع الماينز أينما كانوا حتى لو كانوا ليسو بجانبي , عندما اكون حزينة ستشعرون بذلك صحيح ؟

ملاحظة في المرة القادمة سوف اكتب بخط أجمل …..

من مينها …

One thought on “ترجمة رسالة مينها للمعجبين

كل رد منكم مثل النسيم العابر ~

